البرامج عن بعد

التدريب عن بعد

اكتساب خبرة عمل دولية من المنزل

سيكمل المتدربون تدريبهم من الكمبيوتر المحمول الخاص بهم. تقدم ادماج وظائف تدريبية مختلفة في مجالات  متعددة في جميع أنحاء المغرب. تتضمن برامج التدريب حصص توجيهية، ومشاريع التدريب، وحصص متابعة. سيعقد المشاركون اجتماعات متكررة عبر الإنترنت مع مشرفيهم من ادماج للحصول على كل الدعم المطلوب من فريقنا من أجل تدريب عن بعد ناجح. كما تستخدم الجمعية منصات مختلفة مثل Zoom “وغيرها للحفاظ على  جودة عملها.

برامج التدريب عن بعد المتاحة
التعليم

اصنع فرقًا وقم بتدريس اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الإسبانية للطلاب المغاربة القادمين من خلفيات اجتماعية مختلفة.

الرعاية الاجتماعية

امنح وقتك وقم بإجراء الألعاب والأنشطة الترفيهية للأطفال المغاربة. أظهر عاطفتك واهتمامك لمن يحتاجها.

السياحة

تعرف على تراث المغرب الغني وقم بتطوير مواد تسويقية لوكالات الرحلات السياحية حتى في أوقات الأزمات (الوباء) .

المشاريع الاجتماعية

اعمل مع المقاولات الاجتماعية في المغرب وساعد في تطوير مواقعهم الإلكترونية ومنصاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتعلم كيف تعمل المؤسسات الاجتماعية في هذا البلد.

الشباب

قم بإدارة منصات التواصل الاجتماعي للترويج لعمل العديد من المنظمات الشبابية في المغرب. تعرف على المزيد حول التحديات التي يواجهها الشباب في بلدنا.

تقوية المرأة

ادعم المنظمات الغير حكومية النسائية في المغرب وترجم / صحح الوثائق باللغة الإنجليزية وشاهد كيف تعمل المنظمات النسائية في المغرب

دروس اللغة عن بعد

تقدم ادماج دروسًا في اللغة عن بعد في اللغة العربية الفصحى واللهجة المغربية و اللغتين الفرنسية والإنجليزية لغير الناطقين بها. يتمتع مدرسونا بخبرة طويلة في تقديم دروس اللغة عن بُعد ويستخدمون طرقًا ومنصات مختلفة لدورات لغة ناجحة عبر الإنترنت.

برامج التبادل عن بعد للمدارس الثانوية

تنظم جمعية إدماج بالتعاون مع شركائها الدوليين برامج تبادل افتراضية مختلفة في المدارس الثانوية حول مواضيع مختلفة. ألقت إدماج محاضرات وحصص تجريبية ودروس لغة ومناقشات جماعية للطلاب المغاربة والأجانب. يمكّن برنامج إدماج الطلاب المغاربة والدوليين من اللقاء عبر الإنترنت من أجل التعلم من بعضهم البعض وتبادل الأفكار ومشاركة التقاليد.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول برامجنا و اثمنتا، فلا تتردد في التواصل معنا.
اتصل بنا