انضم إلينا في المغرب !

للمزيد من المعلومات حول أي من برامجنا، يرجى الاتصال بنا
اتصل بنا
برامج المدرسة الثانوية : السنة الأكاديمية

تستضيف جمعية إدماج مع شركائها الدوليين العديد من طلاب المدارس الثانوية للسنة الدراسية الأكاديمية في المغرب من مختلف أنحاء العالم. يدرس الطلاب اللغة العربية الفصحى واللهجة المغربية و اللغة الفرنسية، ويتعلمون المزيد عن الثقافة المحلية، ويعيشون مع عائلة مستضيفة مغربية ويدرسون في مدرسة مغربية خاصة لمدة سنة أكاديمية.

برامج المدرسة الثانوية (قصيرة المدى)

تنظم جمعية إدماج برامج مختلفة للدراسة القصيرة بالخارج للمدارس الثانوية القادمة من أنحاء مختلفة من العالم خاصة الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا إلى المغرب. تشمل البرامج حصص توجيهية، وإقامة مع عائلات، وحصص تجريبية، وزيارات دراسية، ومشاريع تعلم الخدمة الاجتماعية، والرحلات الثقافية.

البرامج التي تقودها الجامعة

تقدم جمعية إدماج العديد من البرامج التي يقودها أعضاء هيئة التدريس في المغرب بالشراكة مع العديد من الجامعات المرموقة في جميع أنحاء العالم لفترات البرنامج القصيرة والطويلة. تشمل البرامج دروس اللغة وتجربة الإقامة مع العائلات والرحلات الثقافية وحصص ودورات مواضيعية.

برامج التدريب

تقدم  ادماج مواضيع تدريب مختلفة تبدأ من 4 أسابيع حتى 12 أسبوعًا في المغرب مع مواضيع غنية مثل التعليم، وتقوية المرأة، والشباب، وحقوق الإنسان، وريادة الأعمال الاجتماعية، إلخ. يشتمل البرنامج على التوجيه والإقامة مع عائلة مغربية ودروس لغة اختيارية في العربية الفصحى أو اللهجة المغربية أو اللغة الفرنسية. بالإضافة إلى استخلاص المعلومات الأسبوعي والمتابعة المستمرة مع اعضاء جمعية إدماج